قنوات المبيعات

//قنوات المبيعات
قنوات المبيعات 2019-01-14T09:58:54+00:00

حلقة الوصل بيننا وبين عملائنا

القنوات التقليدية: القنوات الرائدة في مجال توزيع منتجات وخدمات الاتصالات

القنوات التقليدية تلبي أكثر من 36.000 نقطة بيع بما فيها محلات البقالة ومحطات البنزين من خلال 29 مركز توزيع على مستوى المملكة ٫ بالإضافة إلى شبكة متاجر جوالات تتضمن أكثر من 8,361 نقطة بيع.

التجارة الحديثة لتحقيق الفعالية

تقدم  قناة التجارة الحديثة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، لشريحة واسعة من المستهلكين، مستمدة أهميتها من انتشارها الواسع في مواقع استراتيجية.
ولتعزيز انتشارها في القطاعات الغير مختصة بالإتصالات، عقدت شركة قنوات الاتصالات السعودية اتفاقيات مع متاجر التجزئة الشهيرة منها  مكتبة جرير، اكسترا، بندة، لولو ماركت، العثيم، ميد، وغيرها  والمنتشرة في كافة مناطق المملكة، لتقدم من خلالها مزيجا من الخدمات والمنتجات ولتسهل التواصل مع العملاء لخدمتهم بشكل أفضل.

متاجر تانغو تجربة متميزة بخدمات المتكاملة

تعتبر متاجر تانغو مراكز خدمة متكاملة للبيع بالتجزئة، تستهدف بمواقعها الاستراتيجية المتواجدة في المناطق الحيوية لسوق الاتصالات مثل: مراكز التسوق والشوارع الرئيسية والمواقع ذات الازدحام السكاني. وتقدم منتجات متنوعة بأسعار تنافسية بالإضافة الى عدد كبير من الأجهزة التي تخولها البيع بالجملة والتجزئة، كما توفر لعملائها خدمة ما بعد البيع، ومنتجات مجموعة الاتصالات وخدماتها مثل خدمات الصوت والبيانات وخدمة نقل رقم الهاتف إلى مشغل آخر، بالإضافة إلى خدمات ذات قيمة إضافية مثل: مراكز الخدمة السريعة، والبصمة، وخصم تجار الجملة.

ولدى متاجر تانغو العديد من الخطط التوسعية بهدف خدمة العملاء وتوفير أحدث الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية من Samsung– iPhone – Huawei وأجهزة البرود باند والاكسسوارات وبأسعار تنافسية،

القنوات المباشرة: مصممة خصيصاً لتنساب احتياجات العملاء

أنشأنا هذه القناة خصيصاً لحملات التسويق الخارجية التي تتطلب مستوى عال من الخبرة في التعامل مع العملاء مباشرة في الموقع. وتركز هذه القناة على تقديم الخدمات الصوتية المفوترة بالإضافة إلى خدمة الألياف البصرية FTTH من STC، لتعزيز انتشار هذه الخدمات مع الحرص على زيادة رضا العملاء، حيث يتوجه مندوبينا مباشرة الى العملاء ليقدموا لهم أحدث خدمات.

التجزئة الارتقاء بتجربة عملائنا

انطلاقا من خبرتنا الواسعة والممتدة على أكثر من 10 سنوات في قطاع التجزئة، نعمل من خلال هذه القناة ا على جذب شرائح جديدة من العملاء، وتلبية احتياجات العملاء الحاليين من خلال متاجر التجزئة أو الأكشاك داخل المتاجر الكبرى ومنصات “جوي”.

ولا يقتصر عملنا على كسب رضا العملاء فقط بل نعمل لنفوق توقعاتهم عبر تقديمنا خدمات شاملة مقدمة من STC وجوي، عبر أكثر من 250 منفذ بيع منتشرين في مواقع استراتيجية حول المملكة، وتمكنا من توسيع رقعة امتدادنا الجغرافي على مستوى المملكة.

ونتبع أعلى المعايير لنثري تجربة عملاءنا من خلال فروعنا المصممة لتلبية جميع احتياجاتهم وتمكينهم من الاستفادة من مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات، بدعم فريق عمل على مستوى عالي من التدريب والاحترافية، وعلى أتم الاستعداد لخدمتهم.

وبكل فخر استطعنا تقديم خدماتنا لأكثر من 18 مليون عميل في عام 2017

القنوات الرقمية التحول الرقمي في البيع والتشغيل

المبيعات عبر الهاتف والتي تعتبر من أهم وسائل التسويق المباشر، يتم بيع الألياف البصرية والمفوترة ومسبقة الدفع الى العميل عبر الهاتف، كما ويتم توصيل المنتجات خلال مدة لا تتعدى الساعتين كحد أقصى

وصل عدد المستخدمين في نهاية عام2017 الى 4 مليون مشترك بسبب سرعة تأمين الطلبات حيث تقوم قنوات بإيصال المنتجات الى كافة العملاء في أرجاء المملكة وبوقت قياسي

My Store نطمح أن يكون موقع ماي ستور من المواقع الرائدة في التجارة الإلكترونية، حيث أننا أخذنا على عاتقنا في شركة قنوات الاتصالات السعودية مهمة مواكبة النمو والتطور الذي يحصل في مجال التجارة الإلكترونية في المملكة، أحدث التقنيات للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستخدمين، وتوفير أفضل خدمات التسوق الالكتروني والتجارة الإلكترونية

 التوزيع الرقمي: وهي خدمة توصيل المنتجات والخدمات الى العملاء في كافة أرجاء المملكة من خلال تطبيق وصّل، حيث استحوذنا على رضا أكبر شريحة من العملاء كما وتمكنّا من الوصول الى 1000 عميل في اليوم، ونطمح الى زيادة عدد الخدمات المقدمة يوميا

خدمات أجهزة الخدمة الذاتية:

وهي منتشرة بكثرة في كافة المراكز التجارية في المملكة بمعدل ثلاثة أجهزة في كل مجمع تجاري، ويستطيع المستخدم تنفيذ أكثر من 37 خدمة من خدمات الجوال أو الهاتف عبر هذا الجهاز، مثل بيع شريحة جديدة مسبقة الدفع والمفوترة(صوت/بيانات) كما يتيح الجهاز استعراض وطباعة وسداد الفواتير للعملاء ولذويهم، إضافة إلى إمكانية تجديد باقات «كويك نت» وشحن الخط المسبق الدفع، وتبديل الشريحة، كما ويقدم معلومات عن الشريحة ورقم التعريف الشخصي(pin). وسيتم بنهاية عام 2018م توزيع أكثر من 350 جهاز خدمة ذاتية في كافة أنحاء المملكة، نحن على ثقة الى الارتقاء بتجربة العملاء من خلال هذه الأجهزة

قناة الحج والعمرة: في خدمة زوار المدن المقدسة

نقدم بالتعاون مع شركائنا عروضاً تسويقية مميزة على مدار السنة وفي المواسم الدينية للزوار والحجاج و المعتمرين قبل وأثناء زيارتهم إلى المملكة العربية السعودية.، فنحن نضع على عاتقنا مسؤولية توفير أفضل خدمات ومنتجات الاتصالات الحجاج والمعتمرين وذلك من خلال تغطية جميع المنافذ البحرية والبرية والجوية والمواقيت وأماكن أقامه الزوار والمشاعر المقدسة والحرمين وأي نقطة عبور للزوار، بالإضافة إلى ربط جميع القنوات السابقة لتلبية النمو المتزايد من الحجاج والمعتمرين تماشياً مع رؤية المملكة 2030

قطاع الأعمال –  منتجات وخدمات مصممة خصيصاً

نقدم حلول الاتصالات الشاملة ومجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات عملاءنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة وتمكينهم ليصبحوا أكثر مرونة وكفاءة، كما تساعدهم تخفيض تكاليفهم التشغيلية، وتعزيز كفاءتهم لدعم نمو اعمالهم.

منتجات وخدمات مجموعة الاتصالات السعودية: نقدم ونتيح لعملائنا مجموعة واسعة من منتجات شركة الاتصالات السعودية بدءاً من المنتجات المفوترة (حلول البيانات، حلول الجوال، حلول الهاتف)  الى المنتجات مسبقة الدفع.

خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات: مع استمرار الطلب المتزايد على خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، التى أصبحت جزءً لا يتجزأ من أي نشاط تجاري، نقدّم مجموعة متنوعة من الحلول التي تلبي الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة.  ولتوفير احدث وافضل ما توصلت اليه التكنولوجيا في هذا المجال، لقد أقمنا شراكات مع الشركات المصنّعة الرئيسية والفعالة.

الأجهزة: لدينا شراكات استراتيجية ومباشرة مع المصنعين الرئيسين للأجهزة في العالم من جوالات، اجهزة لوحية، اكسسوارات وهي متوفرة لخدمة عملائنا لتلبية احتياجات عملهم ومتطلبات موظفيهم