خدمات channels


خدمة التوصيل  dal – (LMD)

نطمح دائماً إلى الارتقاء بمستوى عملائنا وذلك من خلال تطوير وتحسين جودة الخدمة المقدمة.. لذا قمنا بابتكار منصة التوصيل الرقمي LMD الذكية ضمن نظام أمني فائق الفعالية والتي تمكّن وكلاء التوصيل من التحكم الكامل في مستوى تقديم الخدمة ابتداءً من استلام الطلب وحتى إكمال عملية التسليم. وتمكّن المنصة شركاؤنا من الاطلاع على عملية التوصيل ومتابعتها بشكل مباشر وتقديم تقارير ومعلومات عالية الدقة على جميع المستويات.

ولم نكتفي بإعداد هذه المنصة وحسب بل قمنا بإدارتها وتطويرها باستمرار وعملنا على تمييزها بالعديد من الخصائص والسمات الفريدة لتكون ذات مرونة قصوى، كما أنها تمتاز بخاصية ذكية تقوم بتحويل الطلبات المقبولة للمندوب بناء على النقاط الجغرافية للمندوب والوجهة لضمان كفاءة وفعالية عملية التوصيل ومتابعتها بشكل مباشر ومحدثة أول بأول ومصحوبة بنظام تواصل ذكي يتيح للأطراف المعنية التواصل في كل وقت ومن كل مكان عن طريق المحادثات الفورية والإشعارات الذكية.


منصة مبيعات القسائم الإلكترونية – qwik

منهجنا هو توفير أفضل و أحدث التقنيات لشركائنا منها خدمة EVD  والتي تعزز مبيعات شركائنا من خلال قسائم ومنتجات الشحن الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية وتمكنهم من الاستفادة من منصة بيع موزعة على أكثر من 40,000 نقطة بيع من خلال شبكة توزيع وبيع إلكتروني آمن.

تم تصميم هذه التقنية لضمان توفير مجموعة منتجات واسعة التنوع منها: الشحن الإلكتروني لحزم البيانات المختلفة، ومنتجات ألعاب الفيديو عبر الإنترنت بالإضافة إلى توفير قسائم إلكترونية وغيرها العديد من المنتجات حيث نمكّن شركائنا من تنفيذ الآف العمليات البيعية الإلكترونية من خلال شبكة التوزيع الآمنة.


تطبيق التفعيل – reach

نطمح دائما لزيادة رضا العميل، ولذلك ابتكرنا تقنية reach وهو تطبيق يمكّن عملاء الشريك من تفعيل/تسجيل أي نوع من الحسابات، الاشتراك، وبطاقات  SIM، ونقل ملكية الحساب باستخدام مجموعة متنوعة من وسائل التفعيل. التطبيق سهل الاستخدام ومتاح على جميع أنظمة التشغيل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. reach سيساعد شركائنا على تحسين المبيعات ورفع كفاءة المعاملات مع تقديم خدمة سريعة بمتوسط وقت أقل من دقيقة للمعاملة الواحدة.


 حلول المبيعات الميدانية – maydani

نطمح دائماً إلى الالتزام بدعم شركائنا من خلال وجود فريق ذوي خبرة يضمنون نجاح سير الأعمال. maydani هو أحد الحلول لخدمات المبيعات الميدانية عن طريق التسويق و البيع المباشر بين فريقنا ذو الخبرة والعملاء المستهدفين لإعلان أو بيع منتجات و خدمات الشريك. يتم دعم maydani  من خلال إمكانيات ومعايير عالية الجودة تضمن تلبية جميع متطلبات شركائنا من خلال مراقبة مستوى ونتائج كل زيارة وتحديد جودتها.


حلول إدارة تجربة العميل – assure

نطمح دائماً لإثراء تجربة العملاء  لدى شركائنا من خلال خدمة assure والتي تعتمد على الحلول المبتكرة من تقنيات متطورة  وإجراءات ذات كفاءة عالية تقدمها نخبة من المهنيين المتخصصين ذو الخبرة والاحترافية حيث نقدم من خلالها  تقارير فعّالة ودقيقة تهدف إلى تطوير وإثراء تجربة العميل.


الاستبيان الميداني – pulse

نسعى لتقديم أنظمة منصات رقمية متقدمة وآمنة، إحداها حل مبني على معاينة نبض السوق للشركاء الذين يرغبون في دراسة مجالهم لمساعدتهم على فهم العملاء المستهدفين. pulse هو حل لأبحاث السوق يمكّن شركائنا من فهم نمط نمو السوق عن طريق جمع المعلومات المطلوبة وإجراء استطلاعات ودراسات دقيقة وشاملة ليقدم حلول ذات معايير عالية الجودة.


مركز خدمة ما بعد البيع – +serve

نطمح للارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع المقدمة لشركائنا من خلال مراكز الصيانة المعتمدة والمتواجدة في جميع أنحاء المملكة والتي تقدم خدمات الصيانة والدعم الفني لأجهزة الهواتف الذكية بمختلف أنواعها. وتعد مراكز خدمات ما بعد البيع هي أحد الحلول الأساسية لتحقيق الأهداف البيعية ورفع كفاءة أعمال شركائنا عبر إمكانيات وخدمات هذه المراكز كتقديم خدمة الزيارة المنزلية للعملاء المشتركين وخدمة توصيل الأجهزة بعد الصيانة بالإضافة إلى توفير سيارات الخدمة المتنقلة والمجهزة بفنيين مختصين.

0

عميل

0

نقطة بيع

0

وكيل

0

مركز توزيع

0

فرع

0

تاجر

0

عملية شحن

0

موظف

0

مبيعات الأجهزة

0

جهاز خدمة ذاتية

جميع الحقوق محفوظة لـ channels©