قنوات التوزيع

تكمن قوتنا في تميزنا بتواجدنا بنطاق واسع على مستوى المنطقة لنبقى بجانب عملائنا ونلبي كآفة احتياجاتهم بكل سهولة

التجارة التقليدية

نتصدر في ريادة التوزيع في قطاع الإتصالات

لأننا رائدين في مجالنا نسعى دائماً لتلبية احتياجات العملاء في جميع الأسواق، بتواجدنا الفعّال في قطاع التجارة التقليدية نستطيع أن نقدم خدماتنا لأي شخص في أي مكان من خلال شبكة التوزيع الضخمة والتي يزيد عددها عن 40,000 نقطة بيع والمنتشرة في محلات البقالة ومحطات الوقود.

التجارة الحديثة

مجالنا الذي نبتكر فيه بفعالية

استجابة لجميع المتطلبات على مختلف مستوياتها، افتتحنا فروع بطابع جديد لنصل إلى منافذ التجارة الحديثة لضمان استهداف كآفة فئات العملاء. وسعياً منّا لجذب المزيد من الشركاء المميزين، نقدّم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات في عدة مواقع أساسية عبر إبرام اتفاقيات مع منافذ التجارة الحديثة.

التجزئة

مجال نحن رواده ونقوده ببراعة ونتفرد به عن الجميع وذلك بتقديم تجربة بيع بالتجزئة بمعايير عالمية

لأننا أحد روّاد قطاع الاتصالات في المنطقة نتمكّن وبكل مهنية لخدمة أكثر من 18 مليون عميل سنوياً، انطلاقاً من دورنا كمشغل رئيسي لجميع منافذ البيع بالتجزئة الخاصة بـ stc. عبر فروعنا الواقعة في أماكن استراتيجية والتي يزيد عددها عن 200 فرع، نحن الموزع لمنتجات وخدمات stc ، ونظراً لخبرتنا الميدانية يمكننا تلبية كآفة احتياجات العملاء.

التوزيع الرقمي

إيجاد الحلول المبتكرة لتطوير عمليات البيع والتشغيل التقليدية

منذ إنطلاق الفكرة الأولى لتأسيس "channels" ركزنا على أن نكون رائدين في مجال أعمالنا من خلال مواكبة التقدم نحو رقمنة خدمات الاتصالات، لذلك صممنا لعملائنا وشركائنا منصات فائقة التطور. تضم هذه المنصات خدمات متنوعة مثل المبيعات عبر الهاتف، ومنصات وتطبيقات التجارة الإلكترونية، وخدمات التوصيل الرقمي، ومنصة "ماي ستور"، بالإضافة إلى أكثر من 350 جهاز الخدمة الذاتية. توفّر جميع هذه الخدمات للعميل فرصة للتفاعل بطابع شخصي وفقاً لاحتياجاته المحددة.